الرئيسية / قصص واقعية / قصة واقعية مؤثرة عن الزواج

قصة واقعية مؤثرة عن الزواج

أقدم لكم قصة واقعية مؤثرة عن الزواج بها عبرة جميلة ومفيدة تتحدث عن زوجين بينهم الكثير من الخلافات ولكن حبهم أقوي من أي شيء وهي تحدث دائماً ونشاهده في حاتنا اليومية من خلال موقع قصص مذهلة أتمني أن تنال إعجابكم للمزيد من القصص الجميلة والشيقة يمكنكم زيارة قسم قصص واقعية

لو كانت العصمة بيدي لطلقتك 20 مرة

كانت زوجه تتحدث هي وزوجها عن حياتهم الزوجية وأثناء حديثهم تحول الأمر بينهم إلي شجار كبير ، فلم تكن المرة الأولي للخلاف والشجار بينهم ولكن هذه المرة مختلفة عن المرات السابقة فقد أنفعلت الزوجة وطلبت من زوجها الطلاق مما أثر أنفعال وغضب زوجها ودخل غرفته وأخرج ورقة وقلم وكتب بها ( أنا ……………. اؤكد وأنا بكامل قواي العقلية أنني أحب زوجتي ولا أريد أن أطلقها وسأظل أحبها وأتمسك بهما مهما حدث منها وسأظل أحبها لأخر يوم بعمري ولن أتخلي عن حبها وسأظل متمسكاً بها ولا أستطيع أن أتزوج أمرأة أخري غيرها وهي ستكون زوجتي وحبيبتي إلي الأبد ) وأغلق الورقة ووضعها بظرف وأعطاها لزوجته .

وخرج الزوج من المنزل وهو شديد الغضب لكي لا تشعر زوجته بشيء وكانت الزوجة خائفة فهي لا تعرف ما كُتب داخل الورقة فشعرت بالندم عن تسرعها وأنفعالها وطلبها الطلاق من زوجها وشعرت وكأنها ورطت نفسها وجعلت زوجها يطلقها في لحظة غضب فماذا ستفعل وظلت تفكر ماذا حدث وماذا تفعل وأخذتها الحيرة والندم وفجأة رجع زوجها إلي المنزل ودخل الغرفة ولم يتحدث معها وأغلق باب غرفته .

فدخلت  مسرعة وراءه وطرقت باب الغرفة فرد عليها بصوت مرتفع وبقسوة ماذا تريدي مني ؟ فخافت الزوجة وتحدثت بصوت منخفض أريد أن أتحدث معك ، فكر الزوج طويلاً وبعدها قرر أن يفتح باب الغرفة ، فوجد زوجته تبكي وشديدة الحزن وتطلب منه أن يأخذها لشيخ ليردهما لأنها تشعر بالندم علي ما فعلته وعن طلبها الطلاق وأعتزرت من زوجها وظلت تبكي .

فقال لها زوجها أحقاً أنتي نادمة علي مافعلتي ؟ فقالت له زوجته نعم فأنا لم أكن أقصد ما حدث وما خرج مني فأنا لا أستطيع العيش بدونك ، فطلب الزوج من زوجته أن تفتح الورقة التي أعطاها إليها وتستطلع علي ما بداخلها ، فتحت الزوجة المكتوب وشعر بالفرحة والسعادة وهي تقرأ وكادت أن لا تصدق ما تقرأ وذهبت إلي زوجها وهي تبكي وتتساقط الدموع من عينها وقبلت يده وطلبت منه أن يسامحها .

وقالت إن هذا الدين عظيم لأنه جعل العصمة بيد الرجل ولو جعلها بيد المرأة لكنت طلقتك 20 مرة

للمزيد من القصص والحكايات زوروا موقعنا قصص مذهلة أول موقع متخصص في عالم الحكايات والحكم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *