الرئيسية / قصص قصيرة / قصة كيد الرجال

قصة كيد الرجال

أقدم لكم قصة كيد الرجال الذي ربما لم نسمع عنه ولكن كيد الرجال قد غلب كيد النساء من خلال موقع قصص مذهلة وللمزيد من القصص زوروا قسم قصص قصيرة 

قصة كيد الرجال

يحكي أن  هناك قاضي تزوج زوجة ثانية دون علم من زوجته الأولي ولكن زوجته الأولي بدأت تشعر بذلك ولمحت له عن ذلك الموضوع وبعد ذلك صرحت له ولكنه استطاع أن يقنعها بأن ماتظنه غير صحيح وما هو إلا وهم .

فكر الزوج في طريقة ليبعد هذه الأفكار عن زوجته فإتفق مع زوجته الثانية علي خطة لإقناعها وقاموا بتنفيذها، وجاءت الزوجة الثانية في يوم ما وقت صلاة الظهر وطلبت من زوجته الأولي أنها تريد أن تستشير زوجها القاضى بأمر ما .

رحبت الزوجة الأولي بها وطلبت منها أن تنتظره حتي يعود من صلاة الظهر ، وحين أتم صلاته ورجع إلي بيته وجد امرأة جالسة تنتظره بالصالون فأخذ زوجته الأولي ودخلا إليها ليسألها عن سبب مجيئها.

فقالت له ياشيخ إن لي زوجاً أحبه كثيراً وهو أيضاً يحبني ولكنني بدأت أشعر وألحظ في الأيام الأخيرة ما جعلني أشك به وبأنه تزوج من امرأه أخري وأنا تحدثت معه في ذلك الموضوع ولكنه أقنعني أن هذا من وساوس الشيطان الذي يريد أن يفرق بيننا ، ولكنني دائما أشعر بأنه تزوج وأكرر الحديث معه ويقنعني بأن ما أشعر به بعيداً عن الحقيقة وما هو إلا وهم .

وبعد أن إنتهت الزوجة الثانية من كلامها قال لها القاضى إسمعيني يا ابنتي زوجك صادق والذي تشعرين به ماهو إلا من وساوس الشيطان يقدمها لكِ ليفرق بينك وبين زوجك فاستعيذي من الشيطان وإبتعدي عن الشكوك .

ثم قال لها لماذا نذهب بعيد زوجتي أيضاً قد وسوس الشيطان لها وأوهمها بأنني متزوج وكلما تحدثت معي أؤكد لها وتقتنع ويعود إلي وسوستها وتعود لنفس الموضوع وأنا أمامك الأن أقول إن كان لي زوجة خارج هذه الغرفة التى نجلس فيها فهي طالق .

فقامت زوجته الأولي واعتذرت منه وقالت له لن استمع إلي وساوس الشيطان ولن أشك بك بعد الأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *