الرئيسية / قصص مترجمة / قصة حب مكتوبة بالفرنسية

قصة حب مكتوبة بالفرنسية

أقدم لكم قصة حب مكتوبة بالفرنسية بعنوان الحب والوقت Amour et temps من خلال موقع قصص مذهلة  أتمني أن تنال إعجابكم وللمزيد من القصص المترجمة  زوروا قسم قصص مترجمة 

Amour et temps

قصة الحب والوقت

في قديم الزمان كان يوجد جزيرة تعيش بها جميع المشاعر الحزن والفرح والسعادة والمعرفة وجميع المشاعر الآخري ومن بينهم الحب ، وذات يوم تم اعلان خبر بأن الجزيرة ستغرق جميعها فغادرت كل القوارب وكل الأحاسيس ما عدا الحب هو الوحيد الذي صمد وأراد أن يضل حتي تأتي لحظته الأخيرة .

وحين غرقت الجزيرة قرر الحب أن يطلب العون والمساعدة من أي شخص يمر فمر الغني أمام الحب ومعه مركب كبير ، فطلب الحب من الغني أن يسمح له بالركوب معه في المركب ولكن الغني رفض وقال له بأن المركب مليء بالذهب والفضة ولا يوجد مكان للحب بينهم .

فقرر الحب أن يطلب العون والمساعدة من الغرور الذي مر من أمامه بسفينته الجميلة وقال له ساعدني أيها الغرور ولكن الغرور رفض وقال له لا أستطيع أن أساعدك فأنت مبتل بالماء وإذا ركبت معي سيتلف مركبي .

وكان الحزن يمر بجوار الحب فطلب منه الحب أن يذهب معه ليساعدوا بعضهم ولكن الحزن رفض وقال له أنا حزين وأرغب أن أكون وحدي ، ومرت أيضاً السعادة ولكنها كانت شديدة السعادة والسرور فلم تسمع صوت الحب وهو يتحدث معها .

وفجأة سمع الحب صوتاً يناديه وطلب منه أن يذهب معه وكان ذلك الصوت لشيخ كبيراً متواضع واتجه الحب مع الشيخ ونسي أن يسأله إلي أي مكان سيأخذه وحين وصلوا إلي اليابس وترك الشيخ ورحل وقابل رجل وهو المعرفة وسأله من ذلك الشخص الذي ساعدني فأجابه المعرفة انه الوقت .

فتعجب الحب لما الحب يساعدني فأبتسمت المعرفة ابتسامة عميقة وقالت له لأن الوقت هو الشخص الوحيد الذي يقدر قيمة الحب ويعلم كم هو ثمين .

لتحميل القصة بالفرنسية يمكنكم  الضغط هنا

 

قصة الحب والوقت بالفرنسية

 

للمزيد من القصص والحكايات زوروا موقعنا قصص مذهلة أول موقع متخصص في عالم الحكايات والحكم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *