الرئيسية / قصص قصيرة / قصة المرأة و البقال

قصة المرأة و البقال

أقدم لكم قصة المرأة والبقال من القصص الرائعة التي تعبر عن المواقف الإنسانيه وفضل الصدقة والعطاء من خلال موقع قصص مذهلة و للمزيد من القصص زورا قسم قصص قصيرة 

قصة المرأة و البقال

جاء شخص إلي بقال ليشتري منه بعض الخضروات والفاكهة فسأله عن ثمن الموز ؟ فقال البقال الموز بـ 20 والتفاح بـ 30 ،ثم دخلت امرأه إلي المحل فسألت البقال عن سعر كيلو الموز ؟ فقال لها البقال الموز بـ 5 والتفاح بـ 10 فقالت المرأه الحمد لله أعطني 2 كيلو من الموز و 2 كيلو من التفاخ .

نظر الرجل إلي البقال بغضب واحمرت عيناه وأراد أن يضرب الرجل ولكن البقال غمز له ، وقال له أنتظرني،ثم أعطي المرأه الموز والتفاح بـ 30 جنية وذهبت المرأه وهي سعيدة وتقول سيأكل أولادي الحمد لله .

وبعد أن خرجت المرأه من المحل أعتذر البقال من الرجل وقال له والله إني لا أغشك والأسعار التي قولتها لك هي الأسعار التي أبيع بها ولكن هذه المرأه لديها أربعة أولاد يتامي وترفض المساعدة من أحد وكلما أردت أن أساعدها ترفض وأنا لم أجد طريقة لأساعدها إلا أن أققل لها في الأسعار دون أن تشعر وتخجل مني و أردت أن أشعرها أنها لا تحتاج لأحد .

تاتي هذه المرأه كل أسبوع وأنا أردت أن أجبر خاطرها و أحب التجارة مع الله وفياليوم التي تأتي وتشتري مني أربح أضعافاً ويرزقني الله من حيث لا أدري ، فدمعت عين الرجل وقبل رأس البقال وشكره علي الموقف الإنساني .

من قضي حوائج الناس قضي الله حوائجه  (اسْتَنْزِلُوا الرِّزْقَ بالصدقه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *